giovedì 31 luglio 2008

كرامة الامام علي ابن ابي طالب كرم الله وجهه في اعاده اليد المقطوعه التي قصها الحبيب علي الجفري.مع بيان تدليس وجهل موقع المجهر.

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ولي الصالحين، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، إله الأولين والآخرين، وأشهد أن نبينا محمدًا عبده ورسوله سيد الخلق أجمعين، اللهم صلِّ وسلم وبارك عليه وعلى آله وأصحابه والتابعين, وبعد

كثر انتشار الجهل الوهابي علي صفحات اليوتوب فنري القوم يطرحون فيديو لسليل بيت النبوة وحامل ميراث النبوة
الشيخ الحبيب علي الجفري حفظة الله
وهو يتحدث ويقص علي الحاضرين ما يثلج الصدر ويرقق القلوب
وهي كرامة الامام أمير المؤمنين يعسوب الدين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه
في اعاده يد السارق بعد قطعها..
فقام الوهابية هداهم الله الي الحق بممارسة جفاءهم المعهود
لال البيت رضوان الله عليهم اجمعين بحجة محاربة الشيعة
وبل ويجافون ايضا صحابة النبي صلي الله عليه وسلم كثرا
بحجة حماية جناب التوحيد.
فطرح بعض الجهلاء فيديوهات في اليوتوب ونفس الفديو يطرح باسماء عديده ظنا منهم ان هذا يحقق اعلي المشاهدات فيكذبون ويدلسون ويزورون ويجافون ال البيت رضوان الله عليهم وكل هذا ليجدوا المبرر ليخرجوا حسدهم وحقدهم ويهاجموا الشيخ الجليل الحسيب النسيب الحبيب علي الجفري حفظة الله من حقد الحاقدين..
ووكذلك الموقع المدلس التكفيري المسمي بالمجهر. الذي غير ما كتبة بعد ان اكتشف ان الشيخ الحبيب علي الجفري ملم ببطون الكتب وانها وردت في اكثر من كتاب لاهل السنة..
فكان موقع المجهر يقول انها لم ترد ولا في كتب السنة ولا في كتب الشيعة وتناقلها جميع الوهابية من موقعه هكذا..ثم قام موقع الفرزدقي بالرد عليه واثبات انها وردت في كتاب التفسير الكبير للامام الرازي فما كان من موقع المجهر الا ان قام بمسح ما كتبة ووضع كلام اخر بدون الاعتذار وما هذا الا ليثبت جهل الوهابية
وان ما يكنون به تجاه الشيخ الحبيب علي الجفري هو حقد وحسد..وليس كما يقولون من اجل الاسلام.

فسبحان الله علي القوم يغيرون ما اتهموا به الشيخ الجفري ليخفوا ضلالهم ولا يعترفون بالحق.

او تري وهابيا جاهلا مرددا كالببغاء بدون علم اقوال الجهول الذي تم اظهار جهله وفضح اهدافه الخبيثة وبيان حاله ووضعع في الموضع الصحيح وهو موضع الجهل والكذب والتدليس
ونقصد حسن قارئ الحسيني
الذي كذب وزور قائلا ( أنني لم أجد هذه الرواية في أي كتاب من كتب أهل السنة ولا الأجزاء والأمالي بل حتى لم أجدها في كتب الشيعة !!! )
فبارك الله في شيوخنا ممن تصدي لكشف جهل وكذب وتدليس هذا الحقود المسمي بحسن قارئ الحسيني.
الشيخ الجليل أبي عبدالله المكي
وشريطة كشف الستار عن مدعي الحوار
الشيخ الجليل ناصر بن فهد الشريف
وشريطة الترحيب بالترحيب.

ولذلك تم عمل فيديو وطرحه و في موقع اليوتوب العالمي للرد عليه
ولاظهار جهل الجاهلين من الوهابية وكذب الكذابين وتدليس المدلسين منهم..
وطرح بعنوانين شتي ليقف عليها المسلم في اي بحث والله المتسعان. وتم طرح فيها من ذكر القصه في كتبة من علماء اهل السنة والجماعة.....
ولقصة ذكرها لإمام فخر الإسلام الفخر الرازي و الشيخ الخطيب الشربيني في تفسيره الموسوم بـ" السراج المنير " وذكره أيضا العلامة النيسابوري في تفسيره " غرائب القرآن ورغائب الفرقان "
إذاً توفر لدينا ثلاثة مراجع سُنيّة للقصة...
فاين ما يقوله اهل التدليس والتزوير من بعض اتباع الوهابية من ان لا توجد هذه القصه في كتب اهل السنة او حتي كتب الشيعة؟؟

الفيديوهات للرد علي اهل الجفاء للنبي صلي الله عليه وسلم
وال بيتة وصحابته رضوان الله عليهم اجمعين.


1-الرد علي فيديو الصوفي الجفري يغلو في الامام علي كرم الله وجهه وبيان جهل الوهابية التكفيرية



2- الشيخ الجفري يروي كرامة ثابتة عن الامام علي كرم الله وجهة




والرد علي هذا الموضوع برمتة في هذا الموضوع واثبات الاقول للائمة وومن ذكرها مثل الامام الرازي في "التفسير الكبير" ,
و الشيخ الخطيب الشربيني في تفسيره الموسوم بـ" السراج المنير "
والعلامة النيسابوري في تفسيره " غرائب القرآن ورغائب الفرقان "
فانظر هذا الموضوع
الحبيب الجفري : علي رضي الله عنه يعيد اليد المقطوعة !
http://al7ewar.net/forum/showthread.php?t=10337


وهذا نموذج من البغبغانات التي تردد كلام الجهول حسن قارئ الحسني وموقق المجهر الوهابي حرفيا الذي سنثبت تزويره وتغيره هذا الكلام بعد الرد عليه من مشايخ اهل السنة والجماعة.





وهذه صورة رد الفرزدقي علي موقع المجهر الذي اخذ انها وردت وكتبة بعدان كانت جملتة انها لا تثبت.
فلنري سويا تزوير موقع المجهر وعدم اعترافه بالحق بعد ان تكلم بجهل ودلس علي الناس.
فهذه كانت كلمتة الاولي قبل التغير وقبل ان يرد عليه موقع الفرزدقي ويكشف جهله.

نص المجهري :كما في الصورة

حديث: ( يا علي لو سقيت المنافق سمناً وعسلاً ما ازداد لك إلا بغضا ). ليس له أصل ، لا في كتب السنة ، ولا في موسوعة الكتب الشيعية ، والتي تحوي أكثر من ألفي مجلد.

كذلك حديث: ( قطع يد السارق ، ومن ثم إعادتها ). ليس له أصل ، لا في كتب السنة ولا في موسوعة الكتب الشيعية !!!





وانظروا الان بعد ان علم ان القصه وردت في كتب اهل السنة ماذا فعل فقد مسح انها لم ترد في كتب السنة والشيعة ووضع انها وردت في التفسير الكبير بدون الاعتراف بالحق..وبعد ان تناقلها العالم اجمع من موقعه انها لم ترد ولا في كتب السنة ولا الشيعه وفضح امره.فانظر اخي الي صورة موقعه.
ويقول فيها كما في الصورة
كذلك حديث: ( قطع يد السارق ، ومن ثم إعادتها ). ليس له أصل ، لا في كتب الحديث والسير ، وقد أورد القصة في التفسير الكبير للفخر الرازي في سورة الكهف عند الأية (9ـ12) بغير هذا السياق ومن دون إسناد ، ولا تخفى علامة الكذب والوضع على هذه القصة !!!


.
.


فما هذا التدليس يا موقع المجهر؟؟؟؟


وللرد علي موضوع هل يجوز اعاده اليد المقطوعة حدا.التي يرددها البعض



فأقول مُستعيناً بالله
أولً كما نقلنا أن الشيخ الجفري لم يختلق هذهِ القصة على سيدنا علي كرم الله وجهه بل كان لهُ سلفاً فيها وهم
1- الإمام الفخر الرازي رضي لله عنه في (( تفسيره الكبير))
2- الشيخ الخطيب الشربيني في تفسيره (( السراج المني ))
3- العلامة النيسابوري في تفسيره ((غرائب القرآن ورغائب الفرقان))
هذا أولاً وثانياً كان من الأجدر أن يتهم حسن قاري وموقع المجهر هؤلاء الإئمة الأعلام بالكذب على سيدنا علي رضي الله عنهُ بدل أن يتهم الشيخ الجفري !! اليس كذلك ؟

ومن هذا المنطلق
أقول هل العضو المقطوع بعد إقام الحد هو مِن مُلك القاضي أم المجني عليه أم الجاني ؟
بلا شك بعد أن أُقيم الحد فالعضو المقطوع يُصبح من حق الجاني يفعل بهِ ما يشاء سواء كان دفنهِ أو حرقهِ أو الى غير ذلك . وليس من حق القاضي ولا من حق المجني عليهِ أن يرميهِ للصبيان يتقاذفون بهِ أو للكلاب والسباع أن تأكلهُ .

**** قال وهبة الزحيلي يجوز في الحد وفي القصاص يشترط رضا المجني عليه، وبه

استدل بما يلي:
1- أنه تم تنفيذ الحد بمجرد القطع والبتر، وبذلك تم إعمال النص الشرعي الآمر به، وبقي ما عداه على أصل الإباحة.
2- أنه لا سلطان للحاكم على المحدود بعد تنفيذ الحد، فإذا بادر السارق أو المحارب إلى إعادة يده أو رجله المقطوعة بعمل جراحي فلا يحق للحاكم أن يتدخل في شأنه، كما لا يحق له في الوقت الحاضر منعه من تركيب يد أو رجل صناعية، فتكون إعادة العضو الطبيعي أولى بالسكوت عنها وتركها.
3- لقد تحققت جميع الأهداف المقصودة من إقامة الحد من إيلام وزجر وتشهير.
4- أن التوبة تسقط جميع الحدود التي هي حق الله تعالى كما هو مذهب بعض العلماء وقد تاب المحدود فلا تشرع عقوبته بعد توبته بقطع العضو ثانية.
5-أن حقوق الله مبنية على الدرء والإسقاط والمسامحة.
القول الثالث: التوقف، وبه قال محمد تقي العثماني.
لأن النظر في هذه المسألة موقوف على أن المقصود بالحد هل هو إيلام الجاني بفعل الإبانة فقط فتجوز الإعادة، أو المقصود تفويت عضو بالكلية، فلا تجوز، ولكلا الاحتمالين دلائل.


واما الآن فأليكم الوثيقة القاصمة التي صدرت من قاضي القسم الشرعي بالمحكمة العليا لدولة باكستان ونائب رئيس جامعة دار العلوم بكراتشي وعضو نائب رئيس مجمع الفقة الإسلامي بجدة بجواز لك الأمر مستندين فيه على أقوال الأئمة الأربعة في ذلك فتفضلوا



وهذا رابط المقال من جريدة عكاظ السعودية
بتاريخ 3/ 6/ 1427 الموافق 29 / 6 / 2006 العدد 14551 في ملحق الدين والحياة
على هذا الرابط
http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2006...6062928906.htm

فأرجوا من الجميع قرائتهُ من موقع الجريدة بتمعن شديد فسيتضح لكم الأمر جلياً من أقوال الأئمة الأربعة دون لبس.

أرجو أن الأمر قد اتضح للجهال بمسائل الفقة .
.

2 commenti:

عاشق مصر ha detto...
Questo commento è stato eliminato dall'autore.
عاشق مصر ha detto...

سبحان الله ماكل هذا البغض لال بيت النبي رضوان الله عليهم وصلاته وسلامه؟
وهل للامة اسلام غير اسلام محمد واهل بيته حتى يتجرأ المتجرؤون على ارهاب الدعاة بالكذب والتدليس والعويل والصراخ؟
مولانا الحبيب... سر فعين الله ترعاك يابن الاكرمين ولا عزاء لاعداء الله واعداء رسوله واهل بيته.