martedì 20 novembre 2007

الرد علي موقع المجهر ان الحبيب علي الجفري يدعي ان الشاذلي يتكلم مع الله سؤال وجواب

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين

اليوم نري عين الكذب من موقع المجهر المدلس التكفيري واترك الحكم لكل بصير من اي طرف ومن اي جانب ومن اي فرقة اسلامية
يقول موقع المجهر الوهابي

ان الامام ابو حسن الشاذلي يتكلم مع الله سؤال وجواب

وهذا ملف الفيديو للرد علي موقع المجهر وبه قول الجفري والرد من صريح الكتاب وصحيح السنة ومن اقوال جل علماء الامة الاسلامية



والان مع الرد كتابيا

الشاذلي يتكلم مع الله سؤال وجواب


والشيخ الحبيب علي الجفري كلامة واضح وضوح الشمس كما سمعنا في الملف الصوتي المرفق في الفيديو ويتضح ان موقع المجهر يتلاعب بالالفاظ ليوهم المستمع والقارئ ان الحبيب علي الجفري يقول ان الشاذلي يتكلم مع الله شفاهيا سبحانك هذا بهتانا عظيم
فنقول للمجهر اليوم عمل ولا حساب وغدا حساب ولا عمل
فيوم القيامة لن تفلت من الحساب قال الله تعالي
( وَلَيَحْمِلُنَّ أَثْقَالَهُمْ وَأَثْقَالاً مَعَ أَثْقَالِهِمْ وَلَيُسْأَلُنَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَمَّا كَانُوا يَفْتَرُونَ )

( فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضاً وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ )

لاحظ اخي الملسم وتمعن جيدا في كلام الحبيب علي الجفري المرفق في الفيديو ستجد

الحبيب علي الجفري يقول بالحرف بالواحد

(
كان بعض السلف وهو ابو الحسن الشاذلي رحمهُ الله تعالى في ساعة إستشعار لمعنى مخاطبة ومناجاة للرب جل جلاله يقول ربي كيف احمدك كيف اشكرك يارب حق الشكر على النعمة ؟ قال فهتف بي هاتفاٌ يقول إذا لم ترى مُنعماً عليهِ غيرك , قال فالملوك قال لأمنك , قال فألأنبيا , قال فلهدايتك قال فالعلماء , قال لرعايتك ورشدك , قال فأهل التجارات لميرك وطعامك ] أنتهى كلام الحبيب علي الجفري بحذافيره

فاين هذا المقطع الصوتي المحمل من موقع المجهر الوهابي المدلس الذي يقول فيه الحبيب علي الجفري حفظة الله
ان الامام الشاذلي يتكلم مع الله؟؟

اذا قال الشيخ الحبيب الجفري في ساعة استشعار لمخاطبة ومناجاة الله تعالي ولم يقل في ساعة تكلم مع الله شفاهيا!!!
ولاحظ قول الشيخ الجفري فهتف بي هاتف
ولم يقل فتف بي ربي شفاهيا او هتف بي الله شفاهيا او قال هتف وسكت لنحملها علي اي وجه

ولنري معني الاستشعار الذي ذكرة الحبيب علي الجفري حفظة الله

العمدة في هذا هو قول الحبيب صلى الله عليه وسلَّم في حديثه المشهور عندما سأله جبريل عليه السلام عن الإحسان؛ فقال له صلى الله عليه وسلَّم:{ أن تعبد الله كأنَّك تراه فإن لم تكن تراه فإنَّه يراك } .

قال الإمام الحافظ القرطبي رحمه الله تعالى عند شرحه لمعنى هذا الحديث:

(( وأرباب القلوب في هذه المُراقبةعلى حالين:

أحدهما: غالب عليه مشاهدة الحق كأنَّه يراه .....

والثاني: لا ينتمي إلى هذه الحالة، لكن يغلب عليه أنَّ الحق سبحانه مطَّلع عليه ومشاهد له .....وهاتان الحالتان ثمرة معرفة الله تعالى وخشيته.....)) انتهى باختصار


وقال سيدنا الإمام الحُجَّة الحافظ النَّووي رحمه الله عند شرحه لمعنى هذا الحديث:

(( لو قدرنا أن أحدنا قام في عبادة وهو يُعاين ربّه سبحانه وتعالى لم يترك شيئاً مما يقدر عليه من الخضوع و الخشوع وحسن السَّمت، واجتماعه بظاهره وباطنه على الاعتناء بتتميمها على أحسن وجوهها إلا أتى به، فقال صلى الله عليه وسلم: اعبد الله في جميع أحوالك كعبادتك في حال العيان فإن التتميم المذكور في حال العيان إنما كان لعلم العبد باطلاع الله سبحانه وتعالى عليه، فلا يقدم العبد على تقصير في هذا الحال للاطلاع عليه،

وهذا المعنى موجود مع عدم رؤية العبد، فينبغي أن يعمل بمقتضاه .... )) انتهى باختصار


وقال الإمام الحافظ الحُجَّة ابن دقيق العيد رحمه الله عند شرحه لمعنى هذا الحديث:

(( حاصله راجع إلى إتقان العبادات ومراعاة حقوق الله تعالى ومراقبته واستحضار عظمته وجلالته حال العبادات )) انتهى


فتأمَّل قول القرطبي: ( ..مشاهدة الحق.. ) .


وتأمل قول النووي: ( لو قدرنا أن أحدنا..يُعاين ربّه.. ).


وتأمل قول ابن دقيق: ( ..مراقبته واستحضار عظمته.. ) .



هل يفسر قول القرطبي بأنَّه يقول بمشاهدة الله مشاهدة حقيقيَّة؟


وهل يفسرَ كلام النَّووي بأنَّه يقول من الممكن أن يُعاين أحدنا ربَّه حقيقة في الدنيا؟

وهل يفسر كلام ابن دقيق العيد بأنَّه يقول ينبغي للعبد أن يُراقب الله بتدقيق النَّظر الحسِّي إلى ذاته سبحانه وتعالى؟

استشعارك بقلبك معنى مشاهدة الله كأنَّك تراه وتُشاهده حقيقة..

واستشعارك بقلبك لمعنى معيانة الله كأنَّك تراه حقيقة..

واستشعارك بقلبك لمعنى المُراقبة الحقيقية لله أي كأنَّك ترْقُبه حقيقة ببصرك وهو ينظر إليك في حال عبادتك..

واستشعارك بقلبك لمعنى حضور عظمة الله تعالى وجلاله حقيقة في حال عبادتك..

ولنعطي مثالا:

شخص أُصيب بالحمَّى، وكما تعلم أن الحُمَّى إذا أصابت شخصاً يصير جسده حارَّاً ولكن يحس بالبرد، فقال هذا الشخص الذي أصيب بالحُمَّى: والله أني أشعر وكأنِّي في غرفة ثلج!!

أقول:فهل هذا الشُّعور شعورا حقيقي أم معنوي أخي لحلبي؟ أي هل هو حقيقة في غرفة ثلج؟

بالطبع لا، وإنَّما الحالة التي هو عليها صَوَّرَةْ له هذا المعنى

وهذا المثال يظهر معني ما قاله الجفري حفظة الله عن قوله في ساعه استشعار لمناجاه الرب ومناجاته

وبعد ان اثبتنا تدليس موقع المجهر وكذبة علي الله ورسول نرجع الي قوله الغريب البعيد عن العلم

(من المعلوم لدى من له أدنى معرفة في الشرع أن الخبر من السماء له واسطة من اثنتين ليس لهما ثالث إما أن يكلمه الله تعالى تكليما ، كما كلم موسى عليه الصلاة والسلام ، أو أن يرسل إليه ملكاً كما أرسل للأنبياء عليهم الصلاة والسلام ملكاً ، وقد مر معنا قول الداعية الجفري أن أبا الحسن الشاذلي كان يسأل وتأتيه الإجابة ، فهل هذا يعقل يا أمة الإسلام؟)

فيدلس المجهري ويحرف الكلام واوصله الي حد تلقي الوحي بالنبوة وبالتالي الي الكفر الذي يرمي اليه موقع المجهر!!!

ولا اعلم اين ورد ان الجفري قال ان الشاذلي يتلقي خبرا من السماء؟؟

ولماذا يصر المجهري علي الكذب فالملف الصوتي متاح لكل عاقل رزين؟

والله لقد سئمنا ايها المجهر تتبع كذبك وتدليسك علي اهل السنة والجماعة وتحريفك الكلم ونترك الحكم لكل عاقل فيما سيرد من الادلة مما انكرة المجهر بضحاله علمة وسؤ نيتة وحبة للتكفير والتفسيق والله المستعان

فايصال ايها المجهر الهاتف الي وحي بالنبوة انما يدل علي سؤ نيتك وتدليسك وتبديل الكلم لتملك حجة تكفير الشيخ الجفري حفظوة الله منكم ومن تدليسكم!!!
ومن قال ان هذا الهاتف خبر ياتي من السماء او وحي يوحي بالنبوة الي الصديقين والصالحين والاولياء ؟

ان الاختلاف واضح بين الخبر والوحي بالنبوة وبين الهواتف وبين ان تنكر كرامات الصديقين والصالحين والاولياء وبين ان تنكر هواتف الملائكة والجان الخ.
فنبين الاتي لتعرف مدي جهلك؟

من صريح الكتاب وصحيح السنة

1- من صريح الكتاب
(
وأوحينا الي أم موسي أن أرضعيه) من الذي اوحي؟ فهذا وحي الهام ففيه اثبات كرامة الاولياء
!!!

ما جري لمريم بنت عمران حنما حملت بعيسي عليه السلام ( فَأَجَاءهَا الْمَخَاضُ إِلَى جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَذَا وَكُنتُ نَسْيًا مَّنسِيًّا (23) فَنَادَاهَا مِن تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا (24) وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا (25) فماذا يقول المجهر هنا


هل ام سيدنا موسي وام سيدنا عيسي عليهم السلام من الانبياء؟

قال تعالى : "وإذ قالت الملائكة يا مريم إن الله اصطفاك وطهرك واصطفاك على نساء العالمين"
(فأرسلنا إليها روحنا فتمثل لها بشرا)

من كلم مريم غير الملائكة كما هو واضح؟
هل كان سيدتنا مريم من الانبياء؟؟

( إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا … )) .

قال ابن كثير في تفسير الآية : " وقوله تعالى ( تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ ) قال مجاهد والسدي وزيد بن أسلم : يعني عند الموت

تفسير ابن كثر الجزء الرابع 107 " ) .

وقال في تفسير سورة النحل : " ثم أخبر تعالى عن حالهم عند الاحتضار أنهم طيبون أي مخلصون من الشرك والدنس وكل سوء وأن الملائكة تسلم عليهم وتبشرهم بالجنة كقوله تعالى ( إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ )

تفسير ابن كثير الجزء2 ص 589

ومن اراد التخصيص بذلك قبل الرسول صلي الله عليه وسلم او في حياته فقط فليرجع الي صحيح مسلم
رواه مسلم في صحيحه عن مطرف قال : قال لي عمران بحصين : أحدثك حديثا عسى الله أن ينفعك به إن رسول الله (ص) جمع بين حجة وعمرة ، ثم لم ينه عنه حتى مات ، ولم ينزل فيه قرآن يحرمه ، وقد كان يسلم علي حتى اكتويت فتركت ثم ترك الكي فعاد
صحيح مسلم الجزء 2 ص899

قال النووي في شرح كلام عمران : " معنى الحديث أن عمران بن حصين (رض) كانت به بواسير فكان يصبر على ألمها ، وكانت الملائكة تسلم عليه فاكتوى فانقطع سلامهم عليه ثم ترك الكي فعاد سلامهم علية) شرح النووي على صحيح مسلم ج 8 ص 206
وقال الامام القرطبي في رشح مختصرة لصحيح مسلم
المسمي (بالفهم لما اشكل من تلخيص مسلم) حديث رقم 1098
(يعني ان الملائكة كانت تسلم عليه اكراما له واحتراما الي ان اكتوي فتركت السلام عليه, ففيه اثبات كرامة الاولياء) انتهي

أخرج الحاكم في المستدرك وصححه من طريق مطرف بن عبد الله عن عمران بن حصين قال:
(( اعلم يا مطرف أنَّه كانت تُسلِّم الملائكة عند رأسي وعند البيت وعند باب الحُجرة، فلما اكتويت ذهب ذاك، قال: فلما برأ كلَّمه، قال: اعلم يا مطرف أنَّه عاد إلي الذي كنت، أكتم عليَّ حتَّى أموت )

أخرج الترمذي في تاريخه، وأبو نعيم، والبيهقي في دلائل النبوةعن غزالة قالت: (( كان عمران بن حُصين يأمرنا أن نكنس الدار ونسمع ( السلام عليكم )، ( السلام عليكم ) ولا نرى أحدا ))، قال الترمذي: هذا تسليم الملائكة.

روى الحافظ المنذري في الترغيب والترهيب بإسناد حسن: عن عبدالله (( بن عباس:أن رسول الله صلى الله عليه وسلم بعث أبا موسى على سرية في البحر فبينما هم كذلك قد رفعوا الشراع في ليلة مظلمة إذا هاتف فوقهم يهتف يا أهل السفينة قفوا أخبركم بقضاء قضاه الله على نفسه فقال أبو موسى أخبرنا إن كنت مخبرا قال إن الله تبارك وتعالى قضى على نفسه أنه من أعطش نفسه له في يوم صائف سقاه الله يوم العطش ))

من هذا الهاتف؟!

هل هو ملك؟! أم سمكة؟!!!!! أم ماذا؟!

ومن هذا الهاتف الذي يُكلِّمهم وهم في البحر في الليل المظلم؟
! ومن هذا الهاتف الذي يُخبر عن الله تعالى؟!

روى ابو نعيم في الحلية باسناد حسن عن مالك بن دينار ، قَالَ
: ((سُمِعَ صَوْتٌ بِجَبَلِ تُبَالَةَ لَيْلًا وَهُوَ: يَقُولُ : " ِيَبْكِ عَلَى الْإِسْلَامِ مَنْ كَانَ بَاكِيًا ** فَقَدْ أَوْشَكُوا هَلْكَى وَمَا قَدُمَ الْعَهْدُ
وَأَدْبَرَتِ الدُّنْيَا وَأَدْبَرَ خَيْرُهَا **وَقَدْ مَلَّهَا مَنْ كَانَ يُوقِنُ بِالْوَعْدِ
قَالَ : فَنَظَرَ فَلَمْ يَرَ شَيْئًا )).

صوت من هذا الذي اتي من الجبل؟
هل هو ملك ام ماذا؟
ولماذا لم يراه وماذا نفهم من قوله ( فنظر فلم ير شيئا) هل هو بشر مثلا وهل نتوقع ان يكون بشر؟
نترك الحكم للعقلاء

عن عائشة تقول :لما أرادوا غسل النبي صلى الله عليه وسلم قالوا والله ما ندري أنجرد رسول الله صلى الله عليه وسلم من ثيابه كما نجرد موتانا أم نغسله وعليه ثيابه فلما اختلفوا ألقى الله عليهم النوم حتى ما منهم رجل إلا وذقنه في صدره ثم كلمهم مكلم من ناحية البيت لا يدرون من هو أن اغسلوا النبي صلى الله عليه وسلم وعليه ثيابه فقاموا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فغسلوه وعليه قميصه يصبون الماء فوق القميص ويدلكونهبالقميص دون أيديهم وكانت عائشة تقول لو استقبلت من أمري ما استدبرت ما غسله إلا نساؤه)).رواه أبو داوود كتاب الجنائز

من هو المنادي؟ ولمذا لا يدرون ما هو؟
واذا كان صحابي فلماذا لم تذكر سيدتنا عائشة اسمة او احد من الصحابة؟



والاحاديث كثيرة والادله وفيرة اخواني ولله الحمد وانما اوردنا القليل لعدم اتساع المكان لكل الادله لعلها تكون معينه لك ايها المجهر الي التوبة والرجوع للاعتذار للشيخ الحبيب علي الجفري

فقد بينا كذبك وتدليسك وتبديل الكلم في قول الشيخ الحبيب علي الجفري
(في ساعة استشعار لمخاطبة ومناجاة الرب)
واوضحنا المعني ومعني الهاتف من صريح الكتاب وصحيح السنة

ولو سمعت جيدا اخي المسلم ستجد ان الشيخ الحبيب الجفري يقول
فهتف بي هاتف..
ولم يقل فهتف بي ربي شفاهيا
او هتف بي الله شفاهيا
او كلمني الله شفاهيا!!
فمن اين اتي المجهر بقوله الباطل ليفتري علي الجفري؟

فالهاتف مجهول لا يدري من هو وما طريقته!!!
وقد بينا ان الهاتف من الملائكة والجان والارواح المؤمنه جائز
بقدرة الله القادر
ولنذكر بعض الاقول لنزيد المجهر فهما

قال أبو بكر بن العربي أحد أئمة المالكيَّة في كتاب ( قانون التأويل ): ......
(( ورؤية الأنبياء والملائكة وسماع كلامهم ممكن للمؤمن كرامة وللكافر عقوبة. انتهى)

فقد قال الحافظ ابن حجر العسقلاني رحمه في كتبه ( غبطة النَّاظر في ترجمة الشيخ عبد القادر )وهو يتكلم عن نشأت الجيلاني ورحلته للعلم والطلب ص7-8 ما نصه:
(( وقال أبو السعود الحر: سمعت الشيخ عبد القادر – أي الجيلان – يقول: أقمت في أصحاب العراق وخرابه مُجرَّداً سائحاً لا أعرف الخلق ولا يعرفوني، ويأتيني طوائف من رجال الغيب ومن الجن أُعلِّمهم الطريق إلى الله تعالى )) انتهى


واليك بعض الكتب لترجع اليها وتجد فيها الشفا لهواك

كتاب الروح للحفظ ابن القيم
كتاب اكام المرجان في عجائب وغرائب الجان
الهواتف لابن ابو الدنيا
رساله تنوير الحالك في امكان رؤيه النبي والملك للامام السيوطي

ونريد ان نعرف ايها المجهر النكرة رايك في هذه الاقوال

هل تكفر ابن القيم شيخ الاسلام عندكم؟
بن القيم يقول في كتابه الفوائد ص405 ما نصّه :
(( كان لبّانٌ يشوب الماء باللبن ، فجاء سيل فذهب بالغنم فجعل يبكي فهتف به هاتف : اجتمعت تلك القطرات فصارت سيلاً ولسان الجزاء يناديه : يداك أوكتا وفوك نفخ )) اهـ كلامه .




ويقول الإمام ابن الجوزي رحمه الله في كتابه صيد الخاطر ص53 طبعة نزار مصطفى ما نصّه:
((قال بعض المتزهدين : قيل لي يومًا : كل من هذا اللبن ، فقلت : هذا يضرّني ، ثم وقفت بعد مدة عند الكَعْبة ، فقلت : اللهم إنك تعلم أني ما أشركت بك طرفة عين ، فهتَفَ بي هاتف : ولا يوم اللبن








اذا عليك تكفير هؤلاء الائمة ومن صحح كتبهم ومن نشرها احتذاء بما فعلته مع الحبيب علي الجفري حفظة الله

واليك ما ذكر في مناقب الامام احمد ابن حنبل

يروي الإمام إبن الجوزي في كتاب مناقب الإمام أحمد بن حنبل (ص 454 ) :

"قال:حدثني أبو بكر بن مكارم بن أبي يعلى الحربي وكان شيخا صالحا قال: كان قد جاء في بعض السنين مطر كثير جدا قبل دخول رمضان بأيام فنمت ليلة في رمضان فأريت في منامي كأني قد جئت على عادتي إلى قبر الإمام أحمد بن حنبل أزوره فرأيت قبره قد التصق بالأرض حتى بقي بينه وبين الأرض مقدار ساف أو سافين فقلت: إنما تم هذا على قبر الإمام أحمد بن كثرة الغيث فسمعته من القبر وهو يقول: لا بل هذا من هيبة الحق عز وجل لأنه عز وجل قد زارني ، فسألته عن سر زيارته إياي في كل عام فقال عز وجل: يا أحمد! لأنك نصرت كلامي فهو ينشر ويتلى في المحاريب . فأقبلت على لحده اقبله ثم قلت: يا سيدي ما السر في إنه لا يقبل قبر إلا قبرك؟ فقال لي: يا بني ليس هذا كرامة لي، ولكن هذا كرامة لرسول الله صلى الله عليه وسلم لأن معي شعرات من شعره صلى الله عليه وسلم ألا ومن يحبني يزورني في شهر رمضان قال ذلك مرتين".

و للمعلومية فإن هذا الكتاب تم طبعه على نفقة الملك خالد بن عبدالعزيز و تم تحقيقه من قبل الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي مدير جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية




وبهذا تبين ان ما قاله الشيخ الحبيب علي الجفري لا يحمل اي مخالفه شريعة ولا ادي الي قول يؤدي الي الذنب وليس الي الكفر كما ادعي موقع المجهر الوهابي بل جواز وقوع ما قاله الشيخ وهو المعتمد والصواب الذي يوافقه الكتاب والسنة والصحابة كما ذكرنا سلفا

ومن بعدهم الائمة والعلماء كما راينا !!!

فماذا يقول المجهر في ما غاب عنه ( ولن نقول تجاهل من باب حين النية فيك)من صريح الكتاب وصحيح السنة وما كذبة من ايات محكمات واحاديث صحيحة واقوال اجماع الائمة والعلماء؟؟

هل سيقول بكفر كل هؤلاء الائمة والعلماء؟ هل سيكذب كتاب الله العزيز وصحيح السنة وافعال واقوال الصحابة؟؟

هل سيرمي كتب الائمة واقوالهم خلف ظهرة ولا يلتفت الي الشرع في حكمة؟؟

ام سيرجع الي الحق ويراجع نفسة ويعتذر للشيخ الحبيب علي الجفري عما بدر منه تجاة الشيخ بجهل وضحاله علم؟؟

فقد يئسنا منك ايها المجهري ومن كذبك وتدليسك وتبيدلك الكلم وترمي التهم علي الشيخ الحبيب علي الجفري حفظة الله تعالي

والان وصلت للتكفير بل اعظم من كل هذا..عدم رجوعك للحق واعترافك بخطاك عندما حكي الحبيب علي الجفري قصه ابليس مع الامام الجيلاني فبعد ان شاهدت ذكر ابن تيمية لها في مجموع الفتاوي مما سيلزمك ان تقول نفس ما قلته عن الجفري في ابن تيمية

فقمت بحذف الانتقاد كاملا وكان شيئا لم يكن!!! غريب امرك ايها المجهر

فلماذا يا مجهري لماذا اكل هذا حسدا وحقدا علي الشيخ الجفري!!!

الله ارزقنا الصدق في الانتقاد واجعلنا من خلص العباد وانفع بنا العباد والبلاد ولا تفضحنا يوم الميعاد



ونذكر ختاما قول امام اهل الحديث الامام ابن حجر رحمة الله (في حديثة عن ليله القدر في فتح الباري " واختلفوا هل لها علامة تظهر لمن وفقت له ام لا :- فقيل يري كل شئ ساجدا الانوار في كل مكان ساطعه حتي في المواضع المظلمة: وقيل : يسمع خطابا اغو سلاما من الملائكة) فتح الباري ليله القدر

وندعوا الله ان تفيق ايها المجهري من وهمك الذي فيه تعيش وان تتبع الكتاب والسنة ولا ترمي بالباطل اهل العلم والاخلاص

والا كان لزاما عليك ان تقول علي العلماء والائمة مثل ما قلت علي الشيخ الجفري

فترمي الائمة بالفسق والكفر تساويا مع الجفري.

فترمي

العلامة امير الحديث الحافظ ابن حجر صاحب فتح الباري

الامام الحافظ السيوطي

الامام البيهقي

الامام ابن القيم

الامام ابن الجوزي

الامام ابن ابو الدنيا

الامام القرطبي

الامام أبو بكر بن العربي

الامام النووي

الترمذي

الحاكم

المنذري

وغيرهم الكثير الخ الخ الخ

وكل من اخرج احاديث الهواتف او كلام الملائكة مع العباد الصالحين كالامام مسلم

وكل من صحح وحقق الاحاديث والكتب وكل من طبع هذه الكتب ونشرها


ولكنك قد كفرتهم من قبل لان سند اقوال الشيخ الجفري من هذه الاحاديث واتباع لهذه الاقوال التي هي اجماع الامة سلفها وخلفها فرميتهم بالكفر والزندقة بدون ان تشعر (وهذا من باب حسن النية فيك) رميت جل علماء الامة الاسلامية بالكفر والزندقة فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


المراجع

فتح الباري بشرح صحيح البخاري

صحيح مسلم بشرح النووي

الهواتف لابن ابو الدنيا

تفسير ابن كثير

رساله تنوير الحالك في امكان رؤيه النبي والملك للامام السيوطي

موقع الفرزدقي

http://frzdqi.net

من مواضيع اخواني

الهاشمي الحسني,محمد اليافعي,احمد الحمادي,سمط الدرر,

من منتدي الحوار الاسلامي

http://al7ewar.net/forum


وندعوا الله ان يهدي المجهر وموقع الصوفية

وتذكر قوله تعالي

وَلَيَحْمِلُنَّ أَثْقَالَهُمْ وَأَثْقَالاً مَعَ أَثْقَالِهِمْ وَلَيُسْأَلُنَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَمَّا كَانُوا يَفْتَرُونَ

Nessun commento: